إعلان

مرتضى منصور: "الزمالك من غير رئيس.. الله يكون في عون اللعيبة"

02:19 م الأحد 01 نوفمبر 2020

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الشوربجي:


قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الذي عزله مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأوليمبية، إن النادي الأبيض يواجه "الكثير من الضغوطات" في الوقت الراهن، وفي تصريحات صحفية اليوم الأحد، عقب تأجيل محكمة القضاء الإداري نظر طعنه في قرار عزله، أشار إلى أن الزمالك بات "من غير رئيس ومن غير لائحة داخلية" بعد قرار إبطال اللائحة الجديدة للنادي، وكذا وقف البرنامج الرئيسي في قناة ناديه جراء مخالفات.

وقال منصور: "الله يكون في عون اللعيبة والنادي من اللي بيحصل ده.. الزمالك نادي من غير رئيس ومن غير لائحة ومن غير قناة".

وقررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل نظر دعوى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ويطالب فيها بوقف القرار الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بعزله ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي طيلة أربع سنوات، وكذا إلزام إدارة النادي بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد.

جاء التأجيل حتى لجلسة 22 نوفمبر المقبل للاطلاع والرد على المستندات الجديدة المقدمة لهيئة المحكمة.

واختصمت الدعوى المقامة من مرتضى منصور والتي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

واستندت الدعوى إلى الحكم الصادر في أبريل 2019 في الدعويين رقم 1716 و4323، ببطلان وإلغاء جميع قرارات اللجنة الأوليمبية المصرية، بشأن إيقاف رئيس مجلس إدارة "منصور" لمدة عامين.

فيديو قد يعجبك: