إعلان

الداخلية ترسم البهجة على نفوس طلبة المدارس بحقائب "مش ناقصها حاجة" (فيديو)

06:36 م الجمعة 09 أكتوبر 2020

مبادرة كلنا واحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد شعبان:

لم تقتصر مبادرة "كلنا واحد" على توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بل امتدت على توزيعها مجانا على طلاب المدارس بالمناطق الأكثر احتياجا ودور رعاية الأيام وذوي الاحتياجات الخاصة.

بفرحة علت الوجوه أعرب أولياء الأمور عن سعادتهم "مبادرة جميلة.. نشكر الرئيس ووزارة لداخلية" ليصف الطلبة محتوياتها "شنطة جميلة مش ناقصها حاجة".

منظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية توجهت إلى المناطق الحضارية الجديدة لإهداء المستلزمات الطبية إلى طلاب المدارس من قاطني تلك المناطق في إطار ما تقدمه الوزارة من دعم لهم مع قرب العام الدراسي الجديد.

المبادرة التي تأتي تحت رعاية رئيس الجمهورية تسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور؛ انطلاقا من الدور الإنساني والاجتماعي لوزارة الداخلية.

وحرصا من الوزارة على وصول الحقائب المدرسية إلى مستحقيها في المناطق الأكثر احتياجا توجهت مأموريات إلى أماكن إقامة طلبة المدارس وهو ما أدخل الفرحة والبهجة في نفوسهم وإشادتهم بهذا الاهتمام.

انطلاق مبادرة "كلنا واحد" واستمراريتها للتخفيف عن أولياء الأمور يأتي من منطلق استراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف إلى تحقيق تواصل فعال مع المواطنين، وتلبية احتياجاتهم، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتقديم الدعم والمساندة للأسر المصرية.

فيديو قد يعجبك: