إعلان

بالصور.. اختتام الدورة التدريبية لأعضاء النيابة الإدارية بالأكاديمية الوطنية للتدريب

04:52 م الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

اختتمت اليوم الثلاثاء الدورة التدريبية المتخصصة لأعضاء هيئة النيابة هيئة النيابة الإدارية المنعقدة بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب والتي أقيمت من 16 سبتمبر الماضي حتى 6 أكتوبر الجاري، وبحضور المستشار عصام المنشاوي رئيس النيابة الإدارية والدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب.

وصرّح المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية في بيان اليوم الثلاثاء بأن الدورة التدريبية في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين النيابة الإدارية ممثلة في مركز التدريب برئاسة المستشار الدكتور محمد رامي، مدير المركز والأكاديمية الوطنية للتدريب، والذي يستهدف بشكل أساسي صقل وتنمية خبرات وقدرات أعضاء النيابة لمواكبة كافة التطورات القانونية والإدارية والتقنية وتوفير متطلبات تحقيق العدالة الناجزة وضبط منظومة العمل الإداري وإرساء قيم ومعايير المساءلة والنزاهة والشفافية.

وفي ختام الدورة تفضل المستشار عصام المنشاوي، رئيس الهيئة، والدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية بتسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية المستشارين أعضاء النيابة الإدارية.

كما قام المستشار "المنشاوي" بصحبة الأستاذة الدكتورة رشا راغب، بافتتاح الدورة التدريبية الجديدة لأعضاء النيابة الإدارية والتي من المقرر أن تشمل ما يزيد عن مائة عضو من أعضاء النيابة الإدارية..

وأكد رئيس النيابة الإدارية في كلمة لأعضاء النيابة على أهمية التدريب المستمر لكافة الأعضاء لتحقيق رسالتهم السامية في تحقيق العدالة وإعلاء دولة القانون مشدداً على الدور بالغ الأهمية الذي تقوم به الأكاديمية في تأهيل وتدريب ورفع قدرات العنصر البشري في كافة مؤسسات الدولة بما ينعكس على النهوض بالدولة في مختلف المجالات.

فيديو قد يعجبك: