إعلان

"مقتل مهندس على يد ساقطتين بأكتوبر والمشدد لمتهمي فض اعتصام رابعة".. نشرة الحوادث

11:10 م الإثنين 05 أكتوبر 2020

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الإثنين، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

للتصالح.. تأجيل محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب الضريبي لـ 30 نوفمبر

قررت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد جميل، تأجيل محاكمة المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت محمد محمد قمر، في اتهامه بالتهرب من دفع مبلغ 513 ألف جنيه للضرائب، لجلسة 30 نوفمبر للتصالح.

مجلس الدولة يؤيد قرار وزير التموين بإلزام نقاط البيع بوضع أسعار السلع أمام المستهلك

أيدت محكمة القضاء الإداري، قرار وزير التموين والتجارة الداخلية، المتضمن إصدار قرار رقم ٣٣٠ لسنة ٢٠١٧ بإلزام الجهات والشركات المنتجة والمستوردة والمصنعة والمعبئة والموردة للسلع الغذانية بإصدار فواتير ضريبية توضح سعر بيع المصنع والسعر المقترح للمستهلك، وحقيقة السلعة وكميتها وإلزام كافة نقاط العرض والبيع للمستهلك النهائي بالإعلان عن أسعار البيع باللغة العربية بإحدى طرق ثلائة موضحة به سعر المنتج، ورفضت المحكمة دعوى مواطن لإلغاء هذا القرار.

ليلة في حضرة الشيطان.. كواليس مقتل مهندس على يد ساقطتين بأكتوبر

لم يرض مهندس خمسيني بما قسمه الله له من رزق حلال وأسرة مكونة من زوجة وأطفال، بحث عن نزواته غير المبررة بعيدا عن عش الزوجية، استأجر شقة في أحد أحياء مدينة 6 أكتوبر واتخذها وكرا لسهراته الحمراء لكن تلك الأمسية كتبت نهايته جثة ممزقة وسط بركة من الدماء.

مجلس الدولة يقبل طعن ضياء داوود ويعيده لانتخابات مجلس النواب

قضت المحكمة الإدارية العليا بقبول الطعن المقدم من النائب ضياء الدين داوود؛ ما يعني انقضاء حكم استبعاده من الترشح لانتخابات النواب المقبلة.

سر سهرة حمراء انتهت بجثة مهندس ممزقة وبركة دماء في أكتوبر

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة في كشف ملابسات مقتل مهندس داخل شقته بمدينة السادس من أكتوبر.

تجديد حبس زوج ابنة خيرت الشاطر 45 يوماً بتهمة الانضمام لجماعة محظورة

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الاثنين، تجديد حبس أحمد ثروت عبدالحميد، زوج ابنة خيرت الشاطر، 45 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالانضمام لجماعة محظورة.

إخلاء سبيل المنتج معتز بالله عبدالوهاب في اتهامه بمشاركة جماعة إرهابية

قررت محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الأثنين، إخلاء سبيل المنتج السينمائي معتز بالله عبدالوهاب حسين، على خلفية اتهامه في القضية 586 لسنة 2020 حصر أمن دولة.

السجن المشدد 15 سنة لـ 11 متهمًا و3 سنوات لـ 5 أخرين بقضية "فض اعتصام النهضة"

قضت الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة الجنايات، والمنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، بمعاقبة 11 متهمًا بالسجن المشدد 15 سنة، و3 سنوات إلى 5 أخرين في إعادة إجراءات محاكمة متهمين في القضية، والمعروفة إعلاميا بـ"فض اعتصام النهضة".

فرارًا من الفقر إلى لقتل.. كيف انتهت أحلام "نانا" بجثتها أسفل سريرها؟

قرابة عام لم تتسبب السيدة البسيطة ببشرتها السمراء في أي مشكلة، تغدو إلى عملها كل صباح وتعود مساء لأخذ قسط من الراحة لكن تلك الأمسية كانت على موعد مع راحة أبدية.

بزعم توظيفها.. ضبط شخص وزوجته استوليا على أموال مواطنين في الغربية

ضبطت الأجهزة الأمنية أحد الأشخاص وزوجته، لقيامهما بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها، بمحافظة الغربية.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (5 مواطنين -مقيمين محافظة الغربية) بقيام أحد الأشخاص وزوجته بتلقي مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

فيديو قد يعجبك: