إعلان

النيابة الإدارية: "المستشار شيماء نجم ضمن القضاة المتميزين في لقاء السيسي"

03:05 م الأحد 04 أكتوبر 2020

المستشارة شيماء نجم

كتب – محمود السعيد:

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس السبت، مع ممثلي شباب القضاة المتميزين من جميع الجهات والهيئات القضائية، بحضور المستشار عمر مروان وزير العدل ورؤساء الجهات والهيئات القضائية.

وكان من ضمن شباب القضاة المتميزين الذين تم تكريمهم المستشارة الدكتورة شيماء نجم الوكيل العام بالنيابة الإدارية، الحاصلة على ليسانس الحقوق جامعة القاهرة القسم الإنجليزي سنة ٢٠٠٣ بتقدير عام جيد جيدًا مع مرتبة الشرف، وعينت بالنيابة الإدارية عام ٢٠٠٦، وقد تدرجت في مسيرتها المهنية حيث عملت بنيابات الفيوم القسم الثاني، أكتوبر الجيزة القسم الخامس، ثم من ٢٠١٨ حتى الآن بمكتب فني رئيس الهيئة للتحقيقات.

والجدير بالذكر أن المستشارة شيماء نجم، حصلت على دبلوم القانون الخاص عام ٢٠٠٤ ودبلوم القانون العام عام ٢٠٠٥ ودبلوم تحكيم تجاري الدولي عام ٢٠٠٦ ودبلوم علوم إدارية في عام ٢٠٠٨ كما حصلت على درجة الدكتوراه في القانون الدستوري من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز عام ٢٠١٩ في رسالة بعنوان "الرقابة الدستورية على المعاهدات الدولية".

ومن جانبه يتقدم المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، بخالص الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لقيادته الحكيمة وما يقوم به من الاهتمام بتطوير المنظومة القضائية ودعم أعضائها تأكيداً على إعلاء قيمة العدالة وترسيخ دولة سيادة القانون.

فيديو قد يعجبك: