إعلان

بسبب تنمر الأهالي.. منجد يذبح ترزي نشر صور خطوبته على "فيس بوك" في الغربية

02:30 م السبت 31 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض على منجد ذبح ترزي انتقامًا منه لنشر صور حفل خطوبته وظهور صور شقيقة خطيبته بالغربية، وتنمر الأهالي عليه .

تلقى مركز شرطة طنطا بلاغا بالعثور على جثة ترزي، مقيم بدائرة المركز، وبها جرح ذبحى بدائرة المركز .

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة منجد، مقيم بدائرة المركز .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف تفصلياً بارتكابه الواقعة، وقرر بسابقة قيام المجني عليه بنشر صور حفل خطوبته وظهور شقيقة خطيبته بها والتي يرتبط بها بعلاقة عاطفية، وتداولها على موقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك"، وتنمر بعض الأهالي عليه، وقيامه بتاريخ الواقعة بالتقابل مع المجنى عليه واصطحبه بدارجته النارية بزعم توصيله إلى منزله وأثناء سيرهما، قام بمعاتبته على ذلك فحدثت بينهما مشاجرة بمكان العثور على الجثة قام خلالها بالتقاط قطعة زجاجية من الأرض وتعدى بها عليه محدثاً إصابته التي أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول وهرب.

وتم بإرشاده ضبط الهاتف المستولى عليه، والدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: