إعلان

"عاوزة أسيب البيت".. طالبة تضع المُخدر لزوجة والدها لسرقتها بمنطقة باب الشعرية

01:05 م الجمعة 23 أكتوبر 2020

طالبة تضع المُخدر لزوجة والدها لسرقتها

كتب- محمد الصاوي:

نجح رجال مباحث القاهرة، في كشف لغز محاولة سرقة سيدتين في منطقة باب الشعرية، بأسلوب التخدير وضبط مرتكبي الواقعة.

تبلغ للمقدم إسلام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة باب الشعرية، من إحدى المستشفيات باستقبالها ربة منزل، وكريمتها مقيمتان بدائرة القسم في حالة إعياء شديد وفقدان للوعي إثر تعاطيهما أقراص مخدرة.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع شقيق الأولى عامل مقيم بدائرة القسم وقرر بأنه حال توجهه لزيارة شقيقته بمسكنها اكتشف تواجدها وكريمتها في حالة فقدان للوعي.

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد عبد الله، نائب المدير العام للقبض على المتهمين.

توصلت التحريات التي أشرف عليها العميد علي نور الدين، رئيس مباحث قطاع الغرب، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة طالبة مقيمة بدائرة القسم نجله زوج المجني عليها الثانية.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرواد محمد وداد ومحمود ياسر ومحمد رائد ضباط مباحث القسم، من ضبطها وبمواجهتها أمام العميد شوقي السيد، مفتش المباحث، اعترفت بارتكاب الواقعة لرغبتها في ترك محل سكنها والإقامة صحبة أحد أصدقائها طالب مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة وعلمها باحتفاظ المجني عليها الثانية بمبالغ مالية بمسكنها فاختمرت في ذهنها فكرة سرقتها بأسلوب " التخدير" بالاشتراك مع الأخير.

وفي سبيل ذلك استعانا بصديق المتهم الثاني عامل مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة لإحضار كمية من عقار مخدر، وعقب ذلك توجهت صحبة المتهمان لمحل سكن المجنى عليهما وقامت بوضع الأقراص المخدرة المشار إليها داخل مشروب "عصير" أعدته للمجني عليهما في محاولة منها لسرقتهما وعقب فقدانهما للوعي استشعرت حضور شقيق المجني عليها الأولى فلاذت بالفرار دون الاستيلاء على ثمة مسروقات.

أمكن ضبط المتهمان سالفي الذكر، وبمواجهتهما أيدا ما جاء بأقوال المتهمة.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء سامي أنور، مدير قطاع الغرب، واللواء محمد الليثي، مساعد فرقة الوسط، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: