إعلان

بالفيديو.. الشرطة النسائية والقوات الخاصة تشارك في تأمين انتخابات البرلمان

05:35 م الخميس 22 أكتوبر 2020

الشرطة النسائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

استعدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، لتأمين انتخابات مجلس النواب بمشاركة كافة القطاعات ومديريات الأمن وعناصر الشرطة النسائية والقوات الخاصة.

وتابع وزير الداخلية اللواء محمود توفيق عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" استعدادات أجهزة الوزارة بمختلف مديريات الأمن لتأمين سير العملية الانتخابية لانتخابات مجلس النواب، وخطط تنتشار القوات بالمحاور الرئيسية والمواقع الهامة والحيوية على مستوى الجمهورية.

ووجه وزير الداخلية بأن تشمل خطط التأمين فرض مظلة أمنية محكمة لحماية المواطنين وممتلكاتهم خلال فترة الانتخابات وتسيير دوريات أمنية داخل وخارج المدن وكافة الطرق والمحاور تزامناً مع الانتخابات، وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور.

كما وجه وزير الداخلية بالتوسع فى الاستعانة بعناصر الشرطة النسائية لمساعدة السيدات حال ترددهن على مقار اللجان، وتوفير الكراسى الطبية المتحركة لمساعدة الناخبين من كبار السن والمرضى وذوى الاحتياجات الخاصة، مشدداً على حسن معاملة المواطنين واحترام حقوق الإنسان وتقديم العون والمساعدة لهم مع التأكيد على ضرورة التزام القوات بكافة الإجراءات الاحترازية والضوابط المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا لحماية القوات والمواطنين المترددين على اللجان.

فيديو قد يعجبك: