إعلان

بزعم تعيينهم بوظائف حكومية.. ضبط المتهم بالاستيلاء على أموال مواطنين في الغربية

03:45 م الخميس 22 أكتوبر 2020

أرشيفية

كتب- علاء عمران:

نجحت أجهزة الأمن في ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم توظيفهم بالجهات الحكومية للاستيلاء على أموالهم.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من شخصين قيام صراف خزينة بإحدى الجهات الحكومية، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بمديرية أمن الغربية، بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على مبالغ مالية بزعم مقدرته على إلحاق المبلغ الأول ونجل المبلغ الثاني بإحدى الوظائف الحكومية مدعيًا علاقاته ونفوذه بمسؤولي تلك الجهة على خلاف الحقيقة.

أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة وأن المذكور المُشار إليه مارس نشاطًا إجراميًا في النصب والاحتيال على المواطنين من خلال إيهامهم بقوة علاقاته بمسؤولي الدولة وقدرته على إلحاقهم بوظائف في الجهات الحكومية المختلفة بالبلاد، وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ (28 ألف جنيه) من الشاكيين زاعمًا مقدرته على تعيينهما بوظائف بإحدى الجهات الحكومية إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق..

فيديو قد يعجبك: