إعلان

الداخلية: "فتاة المنوفية" ادعت اختطافها لمرورها بأزمة نفسية

05:55 م الإثنين 19 أكتوبر 2020

وزارة الداخلية

كتب - علاء عمران:

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات اختلاق واقعة تعرض فتاة بالمنوفية للاختطاف والترويج للادعاء عبر (فيسبوك).

تلقى قسم شرطة شبين الكوم بلاغا من أحد المواطنين بغياب ابنته (طالبة 17 سنة) عن المنزل عقب ذهابها لحضور أحد الدروس الخصوصية.

وفى وقت لاحق، تداول منشور بصفحة شقيقة المتغيبة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) يتضمن استقلال المتغيبة لسيارة أجرة تاكسى وأنها تخشى تعرضها لمحاولة اختطاف.

تحريات ومعلومات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية أكدت عدم صحة ما جاء بالمنشور، وأن المتغيبة استقلت مركبة (توك توك) وليس سيارة أجرة (تاكسى) بالقرب من مسكنها قام بتوصيلها إلى أول طريق قويسنا، ثم استقلت ميكروباص اتجاه مدينة قويسنا.

وأثناء السير فى إجراءات البحث حضر كلٍ من (الغائبة، شقيقتها، والدهما) وقرروا عودة المذكورة من الغياب، وأنها تركت المنزل لمرورها بحالة نفسية سيئة، ونفوا إصابتها بأي مكروه.

وأضافت شقيقة المتغيبة أنها شاركت المنشور على موقع التواصل الاجتماعي عقب تلقيها رسالة على هاتفها بذات المضمون من صديقة المتغيبة، والتى أبلغتها أنها تلقت الرسالة بدورها من المتغيبة نفسها.

بمواجهة المتغيبة أقرت أنها كانت طرف صديقتها بمدينة قويسنا، وأنها اختلقت واقعة استقلالها سيارة أجرة (تاكسى) وتعرضها لمحاولة اختطاف لمرورها بحالة نفسية سيئة ورغبتها فى البقاء بمنزل صديقتها.

وبسؤال والدها أقر بمضمون ما سبق، ولم يتهم أحد بالتسبب فى غياب ابنته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضهم على النيابة العامة لاختلاق الواقعة والترويج لها.

فيديو قد يعجبك: