تدريبات عملية لخريجي كلية الشرطة للتصدي العمليات الإجرامية والإرهابية

12:24 م الخميس 15 أكتوبر 2020
تدريبات عملية لخريجي كلية الشرطة للتصدي العمليات الإجرامية والإرهابية

أرشيفية

كتب- علاء عمران ومحمد الصاوي:

أجرى خريجي كلية الشرطة تدريبات عملية للتصدي للعمليات الإجرامية والإرهابية لظهر مستوى مهاراتهم وقدراتهم على التعامل مع كامل التهديدات المحتملة.

وأدى الخريجون الجدد من كلية الشرطة عروضا عسكرية وقتالية وأخرى رياضية، تُظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات الماضية، كما تظهر القدرة الفائقة في التعامل مع الجريمة بشتى صورها لحماية المواطن المصري وضمان سلامته.

فيما أهدي اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، درع الأكاديمية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

يشهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام ٢٠٢٠، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.

وشددت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من إجراءاتها بمحيط أكاديمية الشرطة استعداد لحفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة لالتحاق بصفوف حماة الوطن.

وكثفت الخدمات الأمنية والضرورية من تواجدهم بمحيط الطرق المؤدية الأكاديمية الشرطة تحسبا إلى حالة طارئة.

وتشهد كلية الشرطة صباح اليوم الخميس، تخريج دفعة جديدة من طلابها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحرص سنوياً على حضور الحفل بأكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.

ويؤدى الخريجون الجدد عروضا عسكرية وقتالية وأخرى رياضية، تُظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات الماضية، كما تظهر القدرة الفائقة في التعامل مع الجريمة بشتى صورها لحماية المواطن المصري وضمان سلامته.

ويكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية.

ويحضر الحفل، المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء، وشخصيات عامة، وقيادات أمنية سابقة، وأسر الشهداء والخريجين.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 160463

    عدد المصابين

  • 125603

    عدد المتعافين

  • 8853

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 98198827

    عدد المصابين

  • 70600628

    عدد المتعافين

  • 2102965

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي