إعلان

"داليا" تطلب الطلاق: "جوزي رجع لخطيبته بعد 20 سنة وعايزني أخدمها"

08:26 م الإثنين 12 أكتوبر 2020

ارشيفية

كتبت- نور العمروسي:

أقامت "داليا. ك" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها الطلاق من زوجها، مبررة طلبها "جوزي بعد 20 سنة جواز راح اتجوز خطيبته السابقة".

تروي "داليا" 42 سنة، مدرسة: تزوجت منذ 20 عامًا من "محمود. أ" 45 سنة، مدرس، ولدينا ولد وبنت بالمرحلة الجامعية، وقبل الزواج كان زوجي مرتبط بفتاة أخرى وقام بخطبتها، لكن لم تستمر الخطوبة بينهما بسبب مشاكل والدته معها.

أضافت الزوجة: حماتي كانت تقيم معنا بنفس المنزل وتحملت تصرفاتها العنيدة طيلة 18 عامًا من الزواج، وذلك من أجل أولادي حتى توفت حماتي منذ عامين، ومؤخرًا بدأ زوجي يتحدث عن خطيبته السابقة أنها لم تتزوج حتى الآن، وأنه يشعر بالذنب تجاهها، وأن أولاده كانوا من المفترض أن يكون أبنائها، لكني لم أرد عليه وكأني لم أسمع شئ.

تابعت داليا: خطيبة زوجي السابقة تقيم بجانبنا وفي كل مرة تقابل أطفالي صدفة بالشارع تقوم بسبهم، وعندما اشتكي لزوجي يبرر بأنها ليست في حالة طبيعية بسبب ما حدث لها سابقًا بسببه، وفي يوم من الأيام فوجئت بزوجي يدخل شقتنا ومعه خطيبته السابقة ويقول إنه تزوجها وسوف تقيم معنا كي أخدمها، فهو يريد أن يعوضها عن السنين الماضية، فبدأت في الصراخ بوجهه وطالبته بالطلاق لكنه رفض.

استكملت الزوجة: طيلت حياتي وأنا أشارك براتبي في الإنفاق على المنزل، وزوجي لا يقدر عن الاستغناء على راتبي؛ لذلك رفض الطلاق، فتركت له المنزل بصحبة أطفالي خوفا من زوجة والدهم، التي تعاني من مرض نفسي.

تختتم: لم يكن أمامي سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة، وبالفعل لجأت إلى المحكمة وأقمت دعوى طلاق حملت رقم 2470 لسنة 2020، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها.

فيديو قد يعجبك: