تجديد حبس 3 متهمين 45 يومًا على ذمة قضية الفيرمونت

06:33 م الأحد 11 أكتوبر 2020
تجديد حبس 3 متهمين 45 يومًا على ذمة قضية الفيرمونت

حبس

كتب- صابر المحلاوي:

جدد قاضي المعارضات بغرفة المشورة حبس 3 متهمين 45 يومًا، على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في قضية اغتصاب فتاة داخل فندق الفيرمونت في 2014.

وكانت "النيابة العامة" أمرت بحبس المتهمين "أحمد. ط" نجل لاعب كرة سابق، و"عمر.ح" وشقيقه "خالد"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بـ (فندق فيرمونت نَيل سيتي) بالقاهرة.

وذكرت النيابة في بيان صحفي، أن المتهمين أُلقي القبضُ عليهم في العاصمة اللبنانية بيروت استجابة لما اتخذته "النيابة العامة" من إجراء قبلهم، وقد واجهتهم "النيابة العامة" بالاتهامات المسندة إليهم وبالأدلة ضدهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكانت النيابة العامة اتخذت إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للمتهمين الهاربين فور تلقيها محضرًا من الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، ثابت فيه مغادرة سبعة من المتهمين -الصادر أمر من النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم على ذمة الواقعة- إلى خارج البلاد عبر ميناء القاهرة الجوي، وذلك بعد استهداف محال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها وإجراء التحريات والكشف عنهم بقاعدة التحركات بالإدارة العامة للجوازات، ووضعتهم على قائمة الترقب والوصول.

بدأت القضية أواخر يوليو الماضي، حينما تصدر وسم "جريمة فيرمونت" موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تداول مئات من المغردين رواية نقلتها حساب "شرطة الاعتداءات" Assault Police على إنستجرام لفتاة قالت إنه تم اغتصابها عام 2014 داخل فندق فيرمونت بعد تخديرها بمخدر GHB الذي يؤدي لفقدان الوعي، وأنهم قاموا بتصوير أنفسهم خلال الاعتداء عليها بالإضافة لحفرهم أحرف أسمائهم على جسدها وتهديدها إذا قررت الإبلاغ عنهم.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 116303

    عدد المصابين

  • 102816

    عدد المتعافين

  • 6666

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63658915

    عدد المصابين

  • 44057803

    عدد المتعافين

  • 1475636

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي