إعلان

بحضور وزير الأوقاف.. قطاع السجون ينظم ندوة تثقيفية لأعضاء هيئة الشرطة (صور)

02:30 م الإثنين 27 يناير 2020

جانب من الندوة التثقيفية لأعضاء هيئة الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

قام قطاع السجون، بتنظيم ندوة تثقيفية تحت عنوان ( مخاطر الفكر المتطرف ومكانة الشهداء) لأعضاء هيئة الشرطة من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين بمنطقة سجون طره، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وتحدث وزير الأوقاف، عن فضيلته عن أهمية الدور الذي يضطلع به رجال الشرطة لتحقيق الأمن للمواطنين، وتثبيت دعائم الاستقرار مؤكداً على أهمية رسالة الأمن، وتناول فضيلته فضل الشهادة ومنزلة الشهيد، مشيراً إلى أن الشهادة في سبيل الدفاع عن الأوطان والحفاظ عليها من أعظم العبادات وأن الإنسان المخلص لدينه يبذل أغلى ما يمكن من أجل وطنه.. وعلينا جميعاً أن نسعى للدفاع عن الوطن ضد أي خطر يهدد أمنه واستقراره، مؤكداً على أهمية التكاتف والتعاون بين كافة أطياف المجتمع لمساندة الجهود المبذولة لحفظ أمن الوطن .. كما تحدث فضيلته عن سماحة الدين الإسلامي ووسطيته وأهمية التحلي بالفكر الواعي المستنير والانتماء الحقيقي للوطن .

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطوير مهارات أعضاء هيئة الشرطة المرتبطة بشكل وثيق بالجانب العملي لمواكبة التغيرات والتطورات التي تطرأ على كافة مجالات الحياة بما يمكنهم من آداء المهام الموكلة إليهم بما يرسخ معطيات الأمن والاستقرار بربوع البلاد .

في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تنمية وتطوير الجوانب المعرفية والعلمية والثقافية لدى أعضاء هيئة الشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان