إعلان

مخدرات بملايين الجنيهات.. يقظة ضابط المباحث تسقط عصابة الحبوب المخدرة بالقليوبية

02:11 م الخميس 23 يناير 2020

المتهمين

كتب- علاء عمران:

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالقليوبية، من إحباط إغراق البلاد بكمية ضخمة من الأقراص المخدرة ذات التأثير الخطير.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقليوبية ملابسات إحباط إغراق البلاد بكمية ضخمة من الأقراص المخدرة ذات التأثير الخطير، بعدما نجحت دورية أمنية في ضبط 100 ألف قرص مخدر قبل ترويجها.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، واللواء هشام سليم، مدير المباحث، إلى أنه أثناء مرور دورية أمنية أعلى الطريق الدائري بالقرب من منطقة بهتيم، اشتبهت القوات في سيارة فارهة مركونة على جانب الطريق يقودها شاب أعرابي وبرفقته فتاة.

أضافت التحريات أن النقيب حسام مختار، بمباحث القليوبية، وبرفقته النقيب أشرف حلمي، من قوات الأمن المركزي، قاما بتفتيش السيارة بعد الاطلاع على رخصها وأوراقها من قائدها، وزاد الاشتباه بعدما تبين أنهما قادمان من مرسى مطروح دون مبرر واضح.

نجحت القوة الأمنية في اكتشاف مخبأ سري داخل حقيبة السيارة أخفى به المتهم كمية كبيرة من الأقراص المخدرة تبين أنها 100 ألف قرص من الكبتاجون المخدر ذات التأثير القوي.

تحفظ النقيب حسام مختار وأفراد القوة الأمنية أميني شرطة رضا سعيد وإسماعيل محمد على السيارة والمضبوطات، وتم اقتياد المتهمين إلى قسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة.

وبمناقشة المتهم الأول "م. م"، 40 سنة، من محافظة مطروح، وبصحبته فتاة تدعى "ف. ع"، اعترفا بحيازتهما الأقراص المخدرة لترويجها للشباب والفتيات الأثرياء من متعاطي المواد المخدرة بواقع من 400 إلى 500 جنيه لكل قرص أي الكمية جميعا تقدر بنحو 50 مليون جنيه، أحيل المتهمان للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: