إعلان

التحريات تكشف مفاجأة في "مقتل شهد" على يد والدها: "زواج وإنجاب بدون أوراق"

12:15 م الثلاثاء 21 يناير 2020

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

ألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على عامل لاتهامه بقتل طفلته بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

كان المقدم حسام ناصر، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، تلقى إشارة من مستشفى الزهراء الجامعي باستقباله "شهد. م" 13 سنة، طالبة، ومقيمة شارع الجنايني ـ عزبة الهجانة دائرة القسم (توفيت إثر إصابتها بكدمة بالرأس أدت إلى نزيف داخلي بقاع الجمجمة).

بالانتقال والفحص تم التقابل مع المدعوة "رضا. م "، 29 سنة، ربة منزل ومقيمة شارع الجنايني ـ عزبة الهجانة ـ دائرة القسم (عمة المجني عليها)؛ وبسؤالها اتهمت شقيقها "والد المجني عليها"، "محمد. م"، 30 سنة، عامل ومقيم بشارع الجنايني عزبة الهجانة ـ دائرة القسم؛ ومطلوب للتنفيذ في القضية رقم 23708 لسنة 2016م: مدينة نصر "سرقة" بالتعدي على المجني عليها، ما أدى إصابتها التي أدت لوفاتها.

بإجراء التحريات، تبينت صحة الواقعة، وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها؛ بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن الرواد إسلام صبحي، وإسلام سمير، وأحمد الوكيل، ومحمد مجلي، وإبراهيم الغمري، وضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه.

وبمواجهته، أمام اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأضاف بسابقة زواجه من ابنة عمه المدعوة "شريهان. ع"، 28 سنة، ربة منزل، ومقيمة مؤسسة الزكاة ـ دائرة قسم شرطة المرج منذ 14 سنة دون تحرير وثيقة الزواج الشرعي، ونتج عن زواجهما إنجاب المجني عليها دون قيدها بدفاتر المواليد وانفصالهما وإقامة ابنتهما طرف شقيقته المدعوة "رضا. م"، وبتاريخ اليوم وحال تردد المجني عليها على الشقة سكنه طلب منها إحضار بعض المتعلقات الشخصية خاصته؛ إلا أنها تأخرت عن إحضارها، فقام بالتعدي عليها ودفعها مما أدي إلى ارتطام رأسها بالحائط ونتج عن ذلك حدوث إصابتها التي أدت لوفاتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: