طعن زوجته ووالديها وشقيقها.. 6 أشهر من الخلاف انتهت بجريمة أسرية

09:03 م الأحد 19 يناير 2020
طعن زوجته ووالديها وشقيقها.. 6 أشهر من الخلاف انتهت بجريمة أسرية

جريمة قتل - أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات مباحث الجيزة عن ملابسات جديدة في شروع سائق بقتل زوجته ووالديها وأخيها مستخدما مقص حديدي وسكين بمنطقة الطالبية.

جهود البحث والتحري توصلت إلى أن بداية الخلاف يعود إلى 6 أشهر لدى انتقال الزوجين للإقامة بمنزل أسرة الزوجة بمنطقة الطالبية بشكل مؤقت.

بمرور الوقت طالب السائق العشريني زوجته بالعودة إلى مسكن الزوجية الذي أقاما فيه لدى زواجهما إلا أن طلبه قوبل بالرفض فضلا عن إصرار أسرة الزوجة باستمرار مكوث ابنتهم وزوجها لديهم مما أثار غضب الأخير.

تفاقمت الأمور نهاية الأسبوع الماضي مع تكرار طلب الزوج إلا أن موقف الزوجة وأسرتها لم يتبدل، ونشبت مشادة كلامية حادة بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة، أحضر على إثرها الزوج سكينا ومقصا حديديا، وعمد لإصابة "حماته" فطعنها بالرأس حتى أن السكين اخترقت الجمجمة، ولدى تدخل الباقيين انهال عليهم بالطعنات ولاذ بالفرار.

مصدر طبي بمستشفى الهرم أفاد بأن حالة الأم خطيرة للغاية، وتخضع لعلاج مكثف بغرفة العناية المركزة، لافتا إلى استقرار حالة زوجها إثر إصابته بطعنة في المعدة، في الوقت الذي غادرت زوجة المتهم وشقيقها -مصاب بطعنة في الرقبة- المستشفى بعد تماثلهما للشفاء.

وتمكنت مأمورية من ضبط المتهم بقيادة المقدم مصطفى كمال وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، وبمشاركة الرائد أحمد عصام ومعاونيه النقيب محمد أشرف والنقيب حسام أبو ضيف، وأرشد عن أداتي الجريمة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 107030

    عدد المصابين

  • 99174

    عدد المتعافين

  • 6234

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 44707793

    عدد المصابين

  • 32679522

    عدد المتعافين

  • 1177976

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي