إعلان

"الأمن العام" يكشف ملابسات إصابة 8 طلاب أمام مدرسة بالغربية

02:13 م الأربعاء 15 يناير 2020

مشاجرة طلاب صورة ارشيفبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشف قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، ملابسات إصابة 8 طلاب أمام مدرسة بالغربية، وتبين بأنهم تشاجروا مع بعض بسبب التقاط صور لبعضهم .

تلقى مركز سمنود أمن الغربية اخطارًا من المستشفى العام، بإصابة 8 طلاب، بحروق بالوجه والرأس، وما قرروه أنه أثناء قيامهم بتناول وجبة الإفطار على إحدى عربات الفول، بشارع ترعة الساحل بمدينة سمنود، وقام شخص وآخر بالتشاجر مع آخرين وقيامهما بإلقاء ماء نار على من تشاجروا معهم فحدثت إصابتهم.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي، إلى حدوث المشاجرة أمام أحدي المدارس الثانوية الصناعية بمدينة سمنود، بين كل من طرف أول، وأربعة طالبة مقيمين بقريتي الراهبين، وبهبيت الحجارة دائرة المركز، وطرف ثاني طالبين مقيمان بمدينة سمنود .

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي أسفرت عن ضبطهم .

وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها، وأضافوا بحدوث مشادة كلامية بينهم أثناء الدراسة لقيامهم بتصوير بعضهم البعض أمام المدرسة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأول والثاني بإلقاء ماء نار على الخامس والسادس مما أدى لحدوث إصابة المذكورين.

فيديو قد يعجبك: