إعلان

"مش أول مرة".. كواليس جديدة في شروع مريض نفسي بذبح سيدة بالوراق

12:03 م السبت 11 يناير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تواصل أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لكشف ملابسات اعتداء شخص في العقد الرابع من العمر على سيدة بالطريق العام بمنطقة الوراق، أمس الجمعة.

جهود البحث توصلت إلى أنه لا توجد أي خلافات بين المتهم والمصابة، وأنه لم يتعرض لها في وقت سابق (لفظيا - جسديا)، وأنه يعاني من اضطرابات نفسية.

مفاجأة كشفها أصحاب المحلات بشارع ترعة السواحل "محل الواقعة" بالإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقدم المتهم على تلك الفعلة بقولهم "مش أول مرة.. ضرب بنت قبل كده وعورها".

شهود عيان أفادوا بأن المصابة ربة منزل خمسينية، كانت في طريقها لشراء مستلزمات المنزل من محل قريب من مسكنها، وفوجئت بالمتهم يشهر سلاحا أبيض "كتر" واعتدى عليها محدثا إصابتها بالرقبة.

مصدر أمني مسؤول أكد استقرار حالة المصابة، واصفا الإصابة "جرح سطحي" في الوقت الذي جرى نقلها إلى مستشفى خاص وإخضاعها للعناية الفائقة تمهيدا لسماع أقوالها.

البداية تعود إلى تلقي مدير قطاع شمال الجيزة إشارة من شرطة النجدة بورود بلاغ من مستشفى خاص بوصول سيدة مصابة بجرح بالرقبة.

انتقلت قوة من فرقة الشمال ومباحث الوراق إلى محل البلاغ، وجرى التحفظ على أحد الأشخاص؛ لاتهامه بالشروع في ذبحها في أثناء سيرها بالشارع.

شهود عيان أفادوا أن عددا من المارة وأصحاب المحلات طاردوا المتهم وتمكنوا من ضبطه قبل هروبه، واعتدوا عليه بالضرب، واستغاث أحدهم بشرطة النجدة.

وجرى نقل المصابة إلى مستشفى خاص، وتبين أن حالتها مستقرة وإصابتها بجرح سطحي بالرقبة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

فيديو قد يعجبك: