إعلان

"قتلوهما بمقص حديدي".. الداخلية تكشف لغز العثور على جثتي مسن وزوجته في الفيوم

11:45 ص الثلاثاء 24 سبتمبر 2019

المتهمون

كتب- سامح غيث:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، اليوم الثلاثاء، لغز العثور على جثتي "مسن وزوجته" داخل مسكنهما، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، بقصد السرقة.

تلقى قسم شرطة ثان الفيوم بمديرية أمن الفيوم، بلاغًا بالعثور على جثتي "موظف بالمعاش، 79 سنة -وزوجته، 67 سنة" داخل مسكنهما الكائن بدائرة القسم وبهما إصابات بجروح قطعية متفرقة.

تم تشكيل فريق برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "3 أشخاص- محكوم على أحدهم في قضية "شروع في سرقة" وسبق اتهامه في 21 قضية متنوعة، وجميعهم بدائرة القسم".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على مصوغات المجني عليها وفى سبيل تنفيذ مخططهم توجهوا لمنزل المجني عليهما بدعوى سداد إيصال أمانة مستحق على شقيقة الثاني والثالث لصالح المجني عليهما، وتعدوا عليهما بمقص حديدي وقطعة سلاح أبيض، واستولوا على مصوغات المجني عليها عبارة عن " 3 غوايش- سلسلة -أنسيال- حلق –خاتم" ومبلغ 900 جنيه أرشدوا عن الأدوات المستخدمة والمسروقات. تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: