إعلان

ضبط 3 من العناصر الإجرامية بحوزتهم هيروين بمنطقة السحر والجمال

11:19 ص الإثنين 23 سبتمبر 2019

هيروين - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض 3 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال، لحيازتهم كميات من مخدري الهيروين، والبانجو بقصد الإتجار.

في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة (السحر والجمال) مكاناً لترويج المواد المخدرة، وأسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط الآتي :-

(عاطلان - سبق اتهامهما في 4 قضايا "مخدرات" - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان)، لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وبحوزتهما(70 جم لمخدر الهيروين – مبلغ مالي)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الإتجار.

كما تم، ضبط "عاطل"- مُقيم بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبحوزته (500جرام لنبات البانجو المخدر - سلاح أبيض "مطواه" - هاتف محمول) ، وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح لاستخدامه في نشاطه الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

فيديو قد يعجبك: