إعلان

سطو مسلح على الصحراوي الغربي.. ضبط 4 متهمين بسرقة 900 ألف جنيه من سائق

01:51 م الإثنين 02 سبتمبر 2019

المتهمان وبحوزتهما الأموال المسروقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء عمران:

ضبطت الأجهزة الأمنية مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي وسيارة من أحد الأشخاص بالإكراه بالطريق الصحراوي الغربي في المنيا.

تبلغ لمركز شرطة أبو قرقاص بمديرية أمن المنيا من سائق "مقيم بدائرة مركز شرطة بنى مزار" بقيام أربعة مجهولين يستقلون سيارة ميكروباص "فان" باستيقافه حال قيادته سيارة ملاكي بالطريق المؤدي إلى مركز أبو قرقاص من الصحراوي الغربي، وأجبروه على النزول من سيارته، واستولوا على (السيارة - ومبلغ 900 ألف جنيه)، واقتادوه بسيارتهم لإحدى الطرق الفرعية وتركوه وفروا هاربين.

وقال المجني عليه إنه سبق وأن استلم المبلغ من صاحب شركة مقاولات لتوصيله لأحد الأشخاص مقيم بذات الدائرة بقصد الاتجار في العملة.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالمنيا، عن تحديد مرتكبي الواقعة 6 أشخاص (5 عاطلين – سائق) "من بينهم أربعة لهم معلومات جنائية ومطلوبين في قضايا متنوعة".

عقب تقنين الإجراءات قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا باستهدافهم، وأمكن ضبط اثنين من المتهمين وبحوزة أحدهما (طبنجة – 7 طلقات من ذات العيار "مُبلغ بسرقتها") وكذا (3 قطع لمخدر الحشيش) .

واعترف المتهم الرئيسي بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين لسابقة علم أحدهم من خلال شقيقه الذى يعمل مع أحد عملاء مالك المبلغ المستولى عليه بخط سير المجني عليه، وقيامه برصده باستخدام سيارة ملاكي، وإبلاغ باقي المتهمين لاعتراض طريقه وارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وذكر بيان لوزارة الداخلية أن المتهمين احتفظوا بالمبلغ المستولى عليها لحين اقتسامه مع باقي المتهمين وأرشدوا عن المبلغ 804 ألف جنيه، وأنفقوا الباقي على متطلباتهم الشخصية.

واستكمالاً لجهود البحث وتكثيف الجهود لتحديد أماكن تواجد باقي المتهمين، فقد أسفرت الجهود التنسيقية مع مديرية أمن القاهرة عن ضبط اثنين آخرين، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهم السيارة المُستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأيدا ما جاء بأقوال المتهمين السابق ضبطهما.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

فيديو قد يعجبك: