رئيس مجلس الدولة الجديد: قادرون على تحمل المسئولية والوصول للعدالة الناجزة

02:05 م الإثنين 16 سبتمبر 2019
رئيس مجلس الدولة الجديد: قادرون على تحمل المسئولية والوصول للعدالة الناجزة

المستشار محمد محمود حسام الدين رئيس مجلس الدولة ال

كتب- محمود الشوربجي:

قال المستشار محمد محمود حسام الدين رئيس مجلس الدولة الجديد، -عقب أداء اليمين الدستورية صباح اليوم-، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أعرب عن احترامه وتقديره لجميع قضاة مجلس الدولة كجهة قضائية عريقة، وعن دعمه الكامل لاستقلال القضاء الإداري في سبيل اَداء رسالته السامية، وما يؤديه من دور فاعل ومؤثر لحماية الحقوق والحريات العامة لينعم المواطنون بسياج من الطمأنينة والضمان.

وتوجه رئيس مجلس الدولة وجميع مستشاري وأعضاء المجلس بالشكر برئيس الجمهورية على الثقة في تعيين رئيس المجلس الجديد، معرباً عن قدرة قضاة المجلس في تحمل أعباء المسئولية وفي مقدمتها أن تحقيق دور المجلس المأمول للوصول إلى العدالة الناجزة.

وأضاف رئيس المجلس أنه سوف يعقد اجتماعاً للمجلس الخاص لوضع الخطوط العريضة لتنظيم العمل في المجلس بالمرحلة المقبلة، بما يتماشى مع المفاهيم الجديدة في الأداء والإنجاز، وبذل أقصى الجهد لتحقيق ما تصبو إليه العدالة في كافة مراحل التقاضي بالمجلس، وتحصيل حقوق الدولة، وبما يؤدى للترضية القضائية لكافة المواطنين.

وأدي المستشار محمد حسام الدين اليمين الدستورية، أمام رئيس الجمهورية، صباح اليوم، وتوجه إلى قصر الأميرة فوقية، بمقر مجلس الدولة بالدقي.

إعلان

إعلان