إعلان

مصدر عن "ديلر أبوالنمرس" في الجيزة: بعد غدٍ أولى جلسات محاكمته

04:33 م الأحد 01 سبتمبر 2019

صورة من محتوى الفيديو

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة، إن المتهم "عاطف.خ.إ" والمعروف بـ"ديلر أبوالنمرس"، محبوس احتياطيًا منذ شهر على خلفية اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

أضاف المصدر، في تصريحات لمصراوي، اليوم الأحد، أن النيابة العامة حددت جلسة بعد غدٍ الثلاثاء، 3 سبتمبر الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

الواقعة تعود إلى تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "دولاب عاطف" يظهر خلالها عدد من الأشخاص يطالبون شابا بمنحهم أقراصًا مخدرة ممسكين بأيديهم عملات ورقية فئة 100 و200 جنيه.

مفاجآت عدة كشفتها إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمود السبيلي ونائبه اللواء سامح الحميلي، أبرزها أن الواقعة تعود إلى 3 أسابيع ماضية ودارت أحداثها في عزبة الفوكس بقرية ترسا المنيب التابعة لمركز أبوالنمرس، جنوب المحافظة.

مطلع الشهر الماضي وصلت معلومات للعقيد أحمد نجد مفتش مباحث جنوب الجيزة، باتجار شابب يدعى "عاطف.خ.إ" يبلغ من العمر 23 سنة، في المواد المخدرة خاصة الأقراص والحشيش، واتخاذه منطقة زراعية وكرا لتجارته غير المشروعة.

خطة بحث عاجلة وضعها العقيد أحمد نجم تحت إشراف العميد علاء فتحي رئيس مباحث جنوب الجيزة، للوقوف على نشاط ذلك المتهم.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد إكرامي البطران رئيس مباحث أبوالنمرس، أكدت أن المتهم يتردد على تلك المنطقة لترويج المخدرات على عملائه في وقت متأخر من الليل.

بالعرض على اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجه بسرعة ضبط المتهم في حالة تلبس بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية قادها العقيد أحمد نجم والرائد إكرامي البطران وبمشاركة معاونيه النقيبين مصطفى النخال ومصطفى عثمان، من ضبط المتهم وبحوزته 8 قطع حشيش، و4 أشرطة لأقراص مخدرة وسلاح أبيض "كتر".

وعن المقطع المتداول، علق مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الجيزة قائلا "الفيديو قديم ومفيش بؤرة إجرامية هناك ولا حاجة.. إحنا بنطارد مروجي الكيف يوميا".

تحرر المحضر اللازم وحمل رقم 11490 مركز أبوالنمرس، وأحاله اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أحالته للمحاكمة الجنائية.

فيديو قد يعجبك: