إعلان

مصرع عنصرين إجراميين في تبادل لإطلاق الرصاص مع الشرطة بالقليوبية

12:08 م الخميس 29 أغسطس 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

لقي عنصران إجراميان مصرعهما عقب وقوع تبادل لإطلاق النيران مع أجهزة الأمن بالقليوبية حال قيامهما بمحاولة سرقة دراجة نارية.

ورد بلاغ لمركز شرطة بنها بمديرية أمن القليوبية من تاجر، مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة بأنه أثناء تواجده بمنطقة أسفل كوبري الطريق الإقليمي بدائرة المركز، وبرفقته "زوج نجلته" - طباخ - مقيم بذات العنوان" فوجئ بقيام شخصين يستقلان دراجة نارية بمحاولة سرقة الدراجة النارية الخاصة بهما مُستغلين انشغالهما في صيد الأسماك ولدى محاولتهما الإمساك بهما أطلق أحدهما عيارًا من فرد خرطوش كان بحوزته فأصاب زوج نجلته بطلق، فأودى بحياته وفرا هاربين.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالقليوبية، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة (عاطلين -سبق اتهامهما في العديد من القضايا "مخدرات، سرقة"، ومقيمين بدائرة قسم شرطة أول بنها".

وعقب تقنين الإجراءات نسق قطاع الأمن العام مع مديرية أمن القليوبية بمأمورية مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، وتم استهدافهما، ولدى مشاهدتهما للقوات بادرا بإطلاق النيران تجاهها فبادلتهم القوات إطلاق النيران، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف، وأسفر ذلك عن مصرعهما، وعُثر بجوارهما على "بندقية خرطوش - 5 فوارغ - فرد خرطوش"، وكذا دراجة نارية بدون لوحات معدنية بالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: