إعلان

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات الدولة بمناسبة العام الهجري الجديد

11:29 ص الأربعاء 28 أغسطس 2019

وزير الداخلية

كتب- محمد الصاوي:

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وجاء نص البرقية..

في ذكرى الأعياد تتهادى إلى الأذهان الآمال والطموحات وبمناســبة إشراقة العام الهجري الجديد 1441هـ يطيب لي وهيئة الشــرطة أن نُعــرب لسيادتكم عن أصدق التهاني وخالص التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

ونحن في ظلال تلك الذكرى العطرة بما تحمله أحداثها من قيم وفضائل رسخها وتحلى بها صاحبها المصطفى صلى الله عليه وسلم.. لنتوجه للمولى

جلت قدرته أن يجعله عام خير وبركة ونماء.. يواصل فيه الشعب المصري العظيم الالتفاف خلف قيادتكم الحكيمة لجنى ثمار التنمية والازدهار .

حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها.. وحفظكم سيادة الرئيس لقيادة مسيرة الوطن للمزيد من الرفعة والسمو والرخاء.

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للأستاذ الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، بمناسبة العام الهجري الجديد.. جاء بها:-

بمناسبة الاحتفال بقرب حلول العام الهجري الجديد 1441هـ يسعدني وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة سائلين المولى جلت قدرته أن يُكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد.

إننا نستوحي من هذه الذكرى العطرة ما قدمه المصطفى صلى الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم السلام والتعايش والإخاء، ونستلهم من سيرته النبوية الشريفة قيم السماحة والوسطية والاعتدال، تلك التعاليم والقيم التي تُعلن للعالم براءة الإسلام من التطرف والغدر وإزهاق أرواح الأبرياء.

ونحن في هيئة الشرطة إذ نمضي بعزيمة لا تلين لتأمين حاضر أمتنا وسعيها نحو التقدم والنماء لنرجو لمسيرة سيادتكم الوطنية دوام التوفيق والسداد.

وبعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة العام الهجري الجديد.. جاء بها:-

يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد 1441هـ أن نُعرب لســيادتكـم عن أصــدق التهانـي، وأسمى الأماني بدوام التوفيق والسداد.

ونحن نستوحى من هذه المناسبة قيم التضحية والعطاء والفداء لتأسيس ركائز دولة الحق والخير والوسطية والنماء.. نبتهل إلى المولى تعالى أن يسدد جهود المخلصين لدفع مسيرة العمل الوطني للمزيد من النجاحات ليتحقق للشعب المصري العظيم طموحاته في غدٍ مفعم بالازدهار والرخاء .

حفــظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها وكلل بالنجاح خُطاكم، إنه نعم المولى ونعم النصير.

وبعث محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.. بمناسبة العام الهجري الجديد.. جاء بها:-

يسرني وهيئة الشــرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد 1441هـ أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني داعياً المولى القدير أن يُعيـــد هذه المناســـبة الكريمـــة على فضيلتكم وعلمــاء الأزهـر الشـريف بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليُمن والخير والبركات .

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للفريق أول محمد زكى القـائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة العام الهجري الجديد.. جاء بها:-

يطيــب لي وهيـــئة الشــــرطة بمناسبة إشراقة العام الهجري الجديد 1441 هـ أن نُــــعرب لســــيادتكــــم والمجلس الأعلـــــى للقــــوات المســـلحة والقــادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهاني وأسمى الأمانـي.

إننا إذ نعتز بهذه المناسبة الغالية التي تؤكد وتُجسد قيم العطاء والتضحية فإننا ندعو الله عز وجل أن يُعيدها على سيادتكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد.

حفــــظ الله جيش مصـر الباسل ورعــاه وكلل بالنجاح كل خُطاه لترسيخ دعائم الاستقرار والنصر والنماء لمصر الكنانة على مر الزمان.

وبعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة العام الهجري الجديد.. جاء بها:-

يسرني وهيئة الشــرطة بمناسبة قرب حُلول العام الهجري الجديد 1441هـ أن نبعث لســـــيادتكم وقــــادة وضبــــاط وجنـــود قـــواتنــــا المســــلحة بأخلص التهاني وأسمى الأماني متمنيـن لكــم مزيداً من الرفعة والتقدم داعين الله تعالى أن يحفظ قواتنـــا المسـلحة الباســلة درعــاً قويـــاً وأن يهيئ لهـــا من فضـــله مزيــداً من التقـدم والنجاح.

فيديو قد يعجبك: