إعلان

مكافحة المخدرات تطارد تجار الكيف في 4 محافظات

11:40 ص الإثنين 26 أغسطس 2019

قوات الامن المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بالمديريات، حملاتها ضد مروجي المواد المخدرة، في 4 محافظات.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات أمن "الإسماعيلية - مطروح- القاهرة- الغربية"، وقطاعي الأمن العام، والأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة عن ضبط عدد من قضايا الإتجار فى المواد المخدرة، على النحو التالي:

ضبط أحد العناصر الإجرامية، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية.. بحوزته "10 كيلو جرام لمخدر البانجو- 250 جرام لمخدر الأستروكس- 25 جرام لمخدر الهيروين- 100 جرام لمخدر الحشيش- مبلغ مالي- هاتف محمول".

وضبط إثنين من العناصر الإجرامية، سبق اتهامهما في قضيتين "استعمال قوة وسلاح وذخيرة، جرائم أحداث" لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة مطروح بمحافظة مطروح.. وبحوزتهما "كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,250 كيلو جرام- مبلغ مالي- 3هواتف محمولة".

ضبط إثنين من العناصر الإجرامية، لقيامهما بالإتجار فى العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية من خلال إحدى الصيدليات، بدائرة قسم شرطة بولاق أبوالعلا بمحافظة القاهرة.. وبحوزتهما "1854 قرص مؤثر على الحالة النفسية والعصبية- 11905 قرص وأمبول لأدوية مستوردة ومهربة ومنشطات مجهولة المصدر– 3 هواتف محمولة".

كما تم ضبط إثنين من العناصر الإجرامية، سبق اتهامهما في 8 قضايا متنوعة، لقيامهما بالإتجار في العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية، بنطاق دائرة قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية، وبحوزتهما" 934 قرص مخدر ومؤثر على الحالة النفسية مبلغ مالي- هاتف محمول".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية .. وجارى استمرار الحملات الأمنية.

فيديو قد يعجبك: