الداخلية: ضبط عاطلين بحوزتهما "كيلو حشيش" بالسحر والجمال

11:45 ص الأربعاء 21 أغسطس 2019
الداخلية: ضبط عاطلين بحوزتهما "كيلو حشيش" بالسحر والجمال

تعبيرية

كتب ـ محمد الصاوي:

تمكنت قوات الأمن بوزارة الداخلية من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بمنطقة "السحر والجمال" وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بقصد الإتجار ، وآخر هارب من حكم قضائى وبحوزته سلاح ناري.

وقالت الداخلية في بيان لها، اليوم الأربعاء؛ إنه إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط كافة أشكال الخروج على القانون، وإستكمالاً لجهود مجموعات العمل المشتركة بين قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمكافحة المخدرات ومديريتى أمن الشرقية والإسماعيلية وقطاع الأمن المركزى، بإستهداف العناصر الإجرامية التى تتخذ من (منطقة السحر والجمال) بنطاق مدينة العاشر من رمضان ، مكاناً لترويج المواد المخدرة.. فقد أمكن عقب تقنين الإجراءات ضبط ( عاطلين - مقيمان بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية ) لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامي؛ وذلك حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة بلبيس؛ وبحوزتهما ( كيلو جرام من مخدر الحشيش ، دراجة نارية بدون لوحات معدنية ، عدد 2 هاتف محمول ) ، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتفين للإتصال بعملائها وإستخدام الدراجة النارية فى عملية النقل والترويج.

وأضافت الداخلية في بيانها؛ كما تم ضبط ( عاطل - سن 26 - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان ) مطلوب التنفيذ عليه فى حكم قضائى صادر ضده بالسجن خمس سنوات فى قضية سرقة بالإكراه؛ وذلك حال تردده على منطقة سكنه .. وبحوزته فرد خرطوش وطلقتان خرطوش من ذات العيار.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى الإستمرار فى بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

إعلان

إعلان

إعلان