إعلان

"الأمن العام" يقتحم البؤر الإجرامية في أسوان والدقهلية ويصادر ترسانة أسلحة ثقيلة

01:51 م الثلاثاء 20 أغسطس 2019

المتهمون

كتب- علاء عمران:

شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريتي أمن "أسوان، والدقهلية"، وبالاشتراك مع قوات الأمن المركزي بحملات أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية.

وأسفرت الجهود بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، عن استهداف عدد من المناطق بدائرة مركز شرطة كوم أمبو، والتي تعد من البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقة جنوب الصعيد ضمت 2 رشاش جرينوف، 2 ماسورة غيار أمامي، 500 طلقة نارية، و2 شريط لذات السلاح، و2 قاذفRBJ ، و4 قذائف لذات السلاح، و9 عبوات دافعة، و3 بنادق آلية، و 29 خزينة لذات السلاح، وبندقيةFN ،و7خزينة لذات السلاح، وبندقية خرطوش محلية الصنع.

كما ضبط 4 فرد رصاص محلي، وتنفيذ 12 حكم في قضايا جنايات، و8 سيارات، و4 دراجات نارية بدون لوحات معدنية وتراخيص.

كما تم إزالة منزل وعشة صادر بشأنهما قرارات إزالة خاصين بأحد العناصر الإجرامية الخطرة مطلوب التنفيذ عليه في 7 أحكام قضائية من بينهم حكمين بالسجن المؤبد في قضيتي "قتل عمد، وسرقة بالإكراه".

وفى الدقهلية، تم القيام بحملة أمنية مكبرة استهدفت دائرة مركز شرطة المنزلة، أسفرت جهودها عن ضبط 8 متهمين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، وبحوزتهم 8 قطع سلاح ناري، و2 بندقية آلية، وعدد 5 طلقات من ذات العيار، و2 بندقية خرطوش وطلقتان خرطوش من ذات العيار، و4 فرد خرطوش و3 طلقات خرطوش من ذات العيار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

2

فيديو قد يعجبك: