إعلان

الداخلية تكشف لغز اشتعال النيران داخل شقة بالقليوبية: لصوص شقق وراء الجريمة

12:05 م السبت 17 أغسطس 2019

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالقليوبية في كشف لغز اشتعال النيران داخل شقة سكنية بمدينة بنها وأن عصابة لسرقة الشقق وراء الجريمة لإخفاء معالم جريمتهما.

ورد بلاغ لقسم شرطة أول بنها بنشوب حريق بشقة كائنة ببدائرة القسم، انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بالقليوبية، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده دون إصابات، وبالفحص تبين أن الشقة ملك أحد الأشخاص، عامل، 33 سنة، غير متواجد بها، ووجود آثار كسر بكالون باب الشقة وبخزينة خاصة داخل إحدى الغرف وخلوها من محتوياتها.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالقليوبية أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصان عامل، سبق إتهامه في قضيتي "سرقة مسكن، وآخر عاطل، مقيمان بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة وقررا بقيامها بالدلوف للشقة بأسلوب كسر بابها ثم كسر الخزينة والاستيلاء على ما بداخلها من محتويات (2 فيزا كارد، 5 ريال سعودي، لاب توب، 2 فلاشة، هاتف محمول)، وعقب ذلك قاما بفتح أسطوانة غاز المطبخ وإشعال قطعة من القماش وإلقائها داخل الشقة لإشعال النيران بها بقصد إخفاء معالم جريمتهما وفرا هاربان، وتم بإرشادهما ضبط جميع المسروقات المستولى عليها.

جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: