إعلان

دوي انفجار وسيارة متفحمة.. كواليس "15 دقيقة رعب" في حدائق الأهرام

03:46 ص الثلاثاء 30 يوليو 2019

الحريق

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد شعبان:

الواحدة والنصف، بعد منتصف الليل، هدوء يطبق على المنطقة السكنية المواجهة لأهرامات الجيزة، حركة المارة بدت منخفضة، يقطع تلك الحالة صوت عجلات السيارات على فترات، لكن دوي انفجار هز أرجاء منطقة "ج" بهضبة الأهرام.

أسرع الأهالي لاكتشاف مصدر الصوت القوي، فكانت اللقطات الأولى أكثر سخونة لدى تصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب أمام أحد العقارات، مما دفع البعض للاتصال برقم المطافئ أملا في إنقاذ الموقف.

دقائق معدودة تجمع معها سكان شارع "10" بالقرب من أحد المساجد يتابعون التطورات، وتبين أن صوت الانفجار ناتج عن انفجار كابل كهرباء امتد إلى سيارة متوقفة بالشارع ومنها إلى شجرة.

ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بـ3 سيارات إطفاء، وأمكن محاصرة ألسنة النيران دون امتدادها إلى الوحدات السكنية لكن النيران التهمت السيارة التي تفحمت بالكامل، وأخمد رجال الدفاع المدني الحريق بعد نحو 15 دقيقة رعب للأهالي.

ونفذ رجال الحماية المدنية عملية التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران، في الوقت الذي تم الاتصال بغرفة أعطال المحافظة بالتنسيق مع شركة الكهرباء للدفع بفريق من الفنيين لتسبب الحريق في انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة.

فيديو قد يعجبك: