إعلان

الأمن العام يكشف لغز اختفاء صناديق القمامة في شبرا الخيمة

11:46 ص الخميس 18 يوليه 2019

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالقليوبية، في كشف غموض سرقة عدد من صناديق القمامة المعدنية التابعة لحي شرق شبرا الخيمة.

تبلغ لقسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، الاستيلاء على الصناديق المعدنية المعدة لتجميع القمامة المتواجدة بمنطقة الكابلات بدائرة القسم.

فقد أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبي الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط (مشرف نظافة بحي شرق شبرا الخيمة، سائق معدة رفع "كلارك"- مقيمان بدائرة القسم) وذلك حال قيام الثاني بتحميل أحد الصناديق المعدة لتجميع القمامة المتواجدة بالطريق، ووضعه بالصندوق الخلفي لسيارة ملك وقيادة الأول، باستخدام رافعة "الكلارك" قيادته.

وبمواجهة الأول أقر بارتكاب الواقعة، وأضاف بقيامه بالاستيلاء على صندوقين آخرين من الجزيرة الوسطى للطريق بذات الكيفية، وتخزينهما داخل أحد مخازن الخردة بدائرة القسم بالاتفاق مع مالكه (تاجر خردة- مقيم بدائرة القسم- سبق اتهامه في قضية "مخدرات") نظير مبلغ مالي قدره 2000 جنيه للصندوق الواحد، كما قرر قيامه باستئجار رافعة "الكلارك" من الثاني مقابل مبلغ مالي مستغلاً وظيفته في ذلك، كما تم بإرشاده ضبط صندوقي القمامة المستولى عليهما، وبسؤال الثاني أيد ما جاء باعتراف الأول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: