إعلان

النيابة تنتقل لمعاينة عقار إمبابة المنهار

02:24 م الإثنين 01 يوليه 2019

موقع انهيار عقار امبابة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

انتقلت نيابة إمبابة، اليوم الإثنين، لمعاينة موقع انهيار عقار مكون من أربعة طوابق في مدينة الأمل بإمبابة والذي تسبب في مصرع شخصين، وإصابة 6 آخرين.

وقال مصدر أمني لمصراوي، الاثنين، إن انهيار العقار تسبب في التأثير في العقار المجاور له، مشيرًا إلى أن العقار كان به أسرة واحدة، وأسفر عن وفاة عمرو فؤاد بدري، 34 عامًا، وشقيقته هبه فؤاد بدري، إلى جانب إصابة 6 مواطنين، هم: رامي فؤاد بدري، وشافعي سلومة محمود، 40 عاما، حيث أصيب بكدمات متفرقة بالجسم، ومحمد شافعي سلومة، 20 سنة، وأصيب بجروح سطحية بالجسم، ومحمد ياسر رمضان 15 سنة وأصيب بكدمات بسيطه بالجسم، وبهجت محمود محمد، 48 عاما، وأصيب بشرخ بإبهام اليد اليمنى وجروح سطحية، وأنصاف حسين أحمد، 70 سنة، ومصابة بكسر بالساق اليمنى وشرخ بالحوض.

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم تحويل المصابين إلى مستشفى إمبابة العام، وتم عمل الإسعافات والفحوصات اللازمة لهم، وجاري متابعة حالتهم، موجهًا مديرية الشئون الصحية بتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين حتى اكتمال شفائهم متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

تلقت غرفة الحماية المدنية بالجيزة، بلاغًا من أهالي شارع الوحدة بمنطقة إمبابة، يفيد انهيار منزل، على الفور انتقلت قوات الحماية، وقوات الشرطة إلى موقع الانهيار، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المركزي بإمبابة، ومستشفى العجوزة.

من جانبه، أشار اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة أنه تم الاستعانه بأوناش ولوادر؛ لرفع تراكمات أنقاض العقار، والبحث عن أي مفقودين أسفل ركام العقار المنهار، من خلال معدات حي شمال الجيزة، وجهاز الحماية المدنية، مؤكدًا أنة تم تسيير حركة السيارات بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك: