إعلان

نشرة الحوادث المسائية.. حُكم بصحة "امتداد عقود الإيجار" وقتل في القليوبية

10:07 م الأحد 02 يونيو 2019

الشرطة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

خطة الداخلية لتأمين احتفالات عيد الفطر

بدأت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها، وتحقيق الانضباط، وحماية وتأمين المواطنين استعدادا لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك.

"الدستورية" تؤيد امتداد "عقود إيجار المحلات" للورثة

قضت المحكمة الدستورية العليا برئاسة المستشار حنفي علي جبالي، اليوم السبت، برفض الدعوى التي تطعن على دستورية المادة الأولى من قانون رقم 6 لسنة 1997 بتعديل الفقرة الثانية من المادة (29) من القانون 49 لسنة 1977 بشأن إيجار الأماكن غير السكنية (المحلات).

تأجيل محاكمة مرسي و23 آخرين بقضية "التخابر مع حماس"

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، اليوم الأحد، تأجيل إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسى و23 آخرين في قضية "التخابر مع حماس"، لجلسة 15 يونيو الجاري؛ لاستكمال مرافعات هيئة الدفاع عن المتهمين.

ربة منزل تقتل زوجها في القليوبية

كشفت قوات الأمن في محافظة القليوبية غموض العثور على جثة ملقاة على جانب الطريق في دائرة مركز شبين القناطر.

9 يونيو.. استكمال محاكمة 43 متهمًا في قضية "حادث الواحات"

أجلت محكمة جنايات غرب العسكرية، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، اليوم الأحد، محاكمة 43 متهماً محبوسين واثنان هاربين في حادث الواحات، والتي راح ضحيتها 16 من قوات الأمن وإصابة 13 آخرين، لجلسة 9 يونيو المقبل لسماع شهود النفي.

فيديو قد يعجبك: