إعلان

ضبط 4 عناصر إجرامية خلال مداهمة لمنطقة السحر والجمال

01:14 م الأحد 02 يونيو 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط 4 عناصر إجرامية، بمنطقة السحر والجمال، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة.

وأسفرت الحملات الأمنية عن ضبط "عاطل" سبق اتهامه في 13 قضية "مخدرات، مشاجرة، سرقة متنوعة- أموال عامة - خيانة أمانة) أثناء استقلاله سيارة ملاكي بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان وبحوزته ( 50 جرام لمخدر الهيروين، هاتف محمول) وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار، وضبط "عاطل" أثناء تواجده بدائرة مركز شرطة بلبيس وبحوزته (50 جرام لمخدر الهيروين- سلاح أبيض "مطواة" هاتف محمول) وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار.

كما أثمرت جهود الحملات الأمنية عن ضبط "عاطل" مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي أثناء تواجده بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزته (550 جرام لمخدر الهيروين - مبلغ مالي قدره 6 آلاف جنيه - ميزان حساس - هاتف محمول).. وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والميزان لتجزئة المواد المخدرة.

ونجحت الحملات الأمنية في ضبط "عاطل" مقيم ببندر بلبيس بالشرقية سبق اتهامه في قضيتين إحداهما (سلاح بدون ترخيص) لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، متخذاً من مدينة العاشر وبحوزته (100 جرام لمخدر الحشيش -مبلغ مالي).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وجارى الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

فيديو قد يعجبك: