إعلان

فيديو.. لحظة الهجوم على ميكروباص الشرطة في النزهة

01:03 م الأحد 07 أبريل 2019

صورة من محتوى الفيديو

كتب- فتحي سليمان وصابر المحلاوي:

رصدت إحدى كاميرات المراقبة، المثبتة بالشارع لحظة الهجوم على ميكروباص الشرطة في منطقة النزهة، الذي وقع فجر اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وقائد السيارة، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة، وفروا هاربين.

وانتقلت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عزالدين، لمعاينة موقع إطلاق مجهولين النار على ميكروباص شرطة بالنزهة، وأمرت النيابة بسرعة تفريغ الكاميرات المحيطة بموقع الحادث والتحفظ عليه، لتحديد الجناة وكشف خط سير هروبهم.

وصرحت النيابة بتشريح جثة المجني عليه، ودفنه، وطلبت التحريات حول الحادث.

أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل الهجوم على ميكروباص الشرطة في النزهة الذي وقع فجر اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وقائد السيارة، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة.

وقالت الوزارة في بيان، اليوم الأحد، أنه أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

فيديو قد يعجبك: