حارس عقار في واقعة "ميكروباص النزهة": "نقلت أمين شرطة مصاب للمستشفى"

12:44 م الأحد 07 أبريل 2019

كتب- طارق سمير:

قال "أبو طلال"، حارس عقار بمحيط واقعة استهداف دورية أمنية بمحور طه حسين في النزهة الجديدة، إنه تنامى إلى مسامعه صوت إطلاق النيران في تمام الخامسة من صباح اليوم الأحد، فهرع مسرعا نحو الشارع محل الواقعة.

وأضاف "أبو طلال" في تصريحات لمصراوي، أنه شاهد ميكروباص شرطة تجمع حوله مجموعة من حارسي عقارات المنطقة، وداخله الضابط ماجد أحمد عبد الرازق، وأمين شرطة، وسائق مصابين، إضافة إلى أمين شرطة آخر ملقى على الأرض.

وتابع أنه نقل أمين الشرطة الذي كان ملقى على الأرض إلى المستشفى بمساعدة أحد سكان الحي، في محاولة لنجدته.

أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل الهجوم على ميكروباص الشرطة في النزهة الذي وقع فجر اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وقائد السيارة، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة.

وقالت الوزارة في بيان، اليوم الأحد، أنه أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

إعلان

إعلان

إعلان