إعلان

وزير الداخلية يكلف بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الهجوم على ميكروباص شرطة النزهة

11:22 ص الأحد 07 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

قال مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية إن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، كلف اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بسرعة تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات حادث الهجوم على ميكروباص شرطة بشارع طه حسين بالنزهة الجديدة، الذي حدث فجر اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وقائد السيارة، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة.

وأضاف المصدر في تصريح خاص أن فريق البحث ضم اللواء علاء سليم، مدير قطاع الأمن العام، واللواء محمود أبو عمره، مدير مباحث الوزارة واللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة واللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضباط من قطاع الأمن الوطني والأمن العام ومباحث القاهرة.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية حاصرت المنطقة بعدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة ونشرت القوات الخاصة لملاحقة الجناة.

وانتقلت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار أحمد عزالدين، لمعاينة موقع إطلاق مجهولين النار على ميكروباص شرطة بالنزهة، وأمرت النيابة بسرعة تفريغ الكاميرات المحيطة بموقع الحادث والتحفظ عليه، لتحديد الجناة وكشف خط سير هروبهم.

وصرحت النيابة بتشريح جثة المجني عليه، ودفنه، وطلبت التحريات حول الحادث.

أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل الهجوم على ميكروباص الشرطة في النزهة الذي وقع فجر اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وقائد السيارة، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة.
وقالت الوزارة في بيان، اليوم الأحد، أنه أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

فيديو قد يعجبك: