البطل يلحق بـ"حماه".. رصاص الغدر يحرم "شهيد النزهة" من رضيعته

11:06 ص الأحد 07 أبريل 2019

كتب- محمد شعبان وفتحي سليمان:

"مبروك يا ماجد.. تتربى في عزك".. فرحة عارمة غمرت أسرة معاون مباحث قسم شرطة النزهة المنقول من قسم عين شمس لدى استقباله مولودته الأولى "ليلى"، وبدأ الضابط الشاب في الاستعداد لإقامة "السبوع" بحضور الأهل والأصدقاء، لكن رصاصات الغدر فجر الأحد قتلت فرحته تاركة رضيعته دون أن ترى أباها.

خلال تواجده بفرقة المستجدين كرَّم رئيس أكاديمية الشرطة الضابط ماجد عبدالرازق لحفظه القرآن الكريم، عُرف بين أصدقائه بابتسامته التي لا تغادر وجهه حتى في أصعب الظروف.

منذ إلحاقه بقسم شرطة عين شمس، حظي الضابط الشاب بحب واحترام رؤسائه والأهالي على حد سواء، حتى أطلقوا عليه "الدكتور ماجد" لما يتمتع به من دماثة خلق وروح الدعابة والعمل على مساعدة الغير قدر المستطاع.

تزوج الضابط الشاب من ابنة العقيد وائل طاحون، مفتش مباحث الأمن العام، الذي استشهد برصاص إرهابيين لدى خروجه من منزله بمنطقة المطرية عام 2015، حيث قضت محكمة الطعون العسكرية، مطلع الشهر الجاري بتأييد جميع الأحكام الصادرة من المحكمة العسكرية في قضية اغتيال العقيد وائل طاحون، باستثناء المتهم محمود محمد سعيد، الذي نزلت له بالعقوبة من الإعدام إلى المؤبد، وفق خالد المصري المحامي.

وأعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل الهجوم على ميكروباص الشرطة في النزهة الذي وقع فجر اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وقائد السيارة، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة.
وقالت الوزارة في بيان، اليوم الأحد، أنه أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 114475

    عدد المصابين

  • 102268

    عدد المتعافين

  • 6596

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 61299884

    عدد المصابين

  • 42391513

    عدد المتعافين

  • 1437622

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي