إعلان

الأمن يُغلق مداخل ومخارج منطقة محور طه حسين بعد الهجوم على ميكروباص النزهة

10:22 ص الأحد 07 أبريل 2019

هجوم النزهة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:
أغلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، مداخل ومخارج منطقة محور طه حسين، لضبط الجناة في حادث الهجوم على ميكروباص الشرطة في النزهة الذي وقع فجر اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وقائد السيارة، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة.
وانتشرت أجهزة الأمن بمحيط الشوارع لملاحقة المتهمين، وتحفظت أجهزة الأمن على كاميرات المراقبة بالمنطقة لتحديد خط سير المتهمين والوقوف على ملابسات الحادث ويناقش رجال المباحث شهود العيان.
وتفقد مدير أمن القاهرة، موقع الهجوم، ويقوم فريق من المباحث الجنائية، والأمن الوطني، بتفريغ كاميرات المراقبة لجمع معلومات عن الجناة، وخط سير هروبهم، وانتقلت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل الهجوم على ميكروباص الشرطة في النزهة الذي وقع فجر اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وقائد السيارة، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة.
وقالت الوزارة في بيان، اليوم الأحد، أنه أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

فيديو قد يعجبك: