• "بيشربوا سجاير".. تفاصيل مشادة رئيس الزمالك وعضوتين في النادي النهري

    01:01 ص الجمعة 05 أبريل 2019
     "بيشربوا سجاير".. تفاصيل مشادة رئيس الزمالك وعضوتين في النادي النهري

    النادي النهري للزمالك

    كتب - محمد شعبان:

    كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة تفاصيل المشادة التي وقعت بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وسيدتين من أعضاء النادي النهري بكورنيش النيل.

    تلقى العميد أيمن الجيار مأمور قسم شرطة العجوزة بلاغا من محامي رئيس النادي يتهم سيدتين من أعضاء النادي بالسب والشتم، والتعدي على العاملين.

    تحريات المباحث بقيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة توصلت إلى أن أفراد الأمن الإداري طالبوا عضوتين بعدم التدخين في غير المكان المخصص لذلك وفقا للوائح الموضوعة بالنادي، لاسيما تخصص مكان للمدخنين إلا أن الطلب قوبل بالرفض.

    حسب التحريات التي أشرف عليها العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث الوسط حدث مشادة بين السيدتان وأفراد الأمن الإداري العاملين بالنادي النهري ، وتصادف دخول رئيس النادي الذي طالبهما بالامتثال للوائح، وبعدها وقعت مشادة كلامية ألقى خلالها رئيس النادي السجائر التي بحوزة السيدة على الأرض، و حدث تراشق بالألفاظ بين الطرفين.

    وتوجهت العضوتان إلى قسم شرطة العجوزة، وحررتا محضرا أيضا تتهمان رئيس النادي بالسب والشتم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لعرض المحضرين على النيابة العامة للتحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان