إعلان

"غسلت عاري".. عامل يقتل شقيقته أمام المارة في الحوامدية

05:27 م الأربعاء 24 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
تباشر نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، التحقيق مع عامل سدد 3 طعنات لشقيقته، في وسط الشارع بمنطقة الحوامدية، بعد ضبطها برفقة رجل داخل منزلها في غياب زوجها.

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن المجني عليها، "أ. م."، 26 سنة، متزوجة ولديها طفلين، مشيرة إلى أنها استغلت غياب زوجها في العمل، واستقبلت رجلًا غريبا في منزلها.

أضافت التحقيقات أن نجل عم المجني عليها يسكن بجوار منزلها، فهاتف شقيقها "أ. م."، 44 سنة، عامل، وأخبره بوجود شخص غريب برفقة شقيقته في المنزل ما أثار غضبه، وأسرع إلى منزلها، وما إن دخل ضبطها برفقة الرجل، ولكن ليسا في وضع مخل، موضحة أنه انهال عليها بالضرب بينما فر الرجل هاربًا، وتدخل الأهالي وأنقذوا السيدة من يد شقيقها فأسرعت إلى منزل أسرتها.

أكملت التحقيقات أن المتهم لحق بشقيقته، وقبل دخولها إلى المنزل استل سكينا وسدد لها 3 طعنات "طعنتين في الجنب وأخرى في الظهر"، فسقطت غارقة في دمائها وسط الشارع فأصيب المارة بحالة من الذهول وأبلغوا الشرطة.

وقال أحد أهالي المنطقة، شاهد عيان إن المتهم فور قتل شقيقته في منتصف الشارع أمام أعين المارة جلس بجوار الجثة وهو ممسكا بـ "سكين" وظل يردد: "أنا غسلت عاري، قتلتها قتلتها".

انتقلت قوة امنية تمكنت من ضبط المتهم الذي قرر انه اصيب بحالة من الغضب فور رؤية رجل بشقة شقيقته ما دفعه لقتلها لغسل عاره فتم تحرير محضر بالواقعة وأحاله اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: