إعلان

"عمليات مجلس الدولة":استبدال أمين لجنة بالزقازيق لعرقلة العمل بعد طلب رئيس اللجنة باستبعاده

12:54 م الأحد 21 أبريل 2019

مجلس الدولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمود الشوربجي:

استمرت غرفة عمليات نادي قضاة مجلس الدولة، المشكلة لمتابعة أعضاء النادي المشاركين في الإشراف على الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019، برئاسة المستشار سمير يوسف البهي، رئيس مجلس إدارة النادي، في عملها بالتزامن مع بدء اليوم الثاني للاستفتاء.

وأكدت غرفة عمليات نادي مجلس الدولة أن عملية التصويت بدأت في تمام الساعة التاسعة صباحاً بعد تأكد القضاة رؤساء اللجان من سلامة الصناديق المغلقة بعد نهاية اليوم الأول للتصويت والتي كانت تقوم القوات المسلحة بتأمينها.

وأوضحت الغرفة أن عملية التصويت جرت بانتظام في ظل إقبال جيد من الناخبين في مختلف اللجان زاد كثيراً في بعض اللجان عما كان عليه اليوم الأول.

وتابعت مر اليوم دون معوقات بمختلف اللجان، فيما عدا إحدى اللجان بمدينة الزقازيق حيث تم استبدال أمين اللجنة والذي كان يعرقل عملها بعد طلب المستشار رئيس اللجنة باستبعاده.

وأضاف الغرفة أنه تم تشكيل وفد منها ضم المستشار أيمن حجاج أمين صندوق النادي والمستشار إيهاب إسماعيل سكرتير عام النادي للمرور على القضاة في بعض اللجان الفرعية بمنطقة مصر القديمة والتجمع الخامس للاطمئنان على المستشارين المشاركين في العملية الانتخابية فضلاً عن التواصل تليفونيا مع رؤساء اللجان في المحافظات المختلفة لتقديم الدعم والمساندة لهم في ما يقومون به من مهمة قومية والتي يؤدون واجبهم فيها بشرف وأمانة.

فيديو قد يعجبك: