• الجريمة في أسبوع: "طفلة المصحف وإعدام قاتل طفليه وانتقام امرأة"

    11:20 م الجمعة 19 أبريل 2019
     الجريمة في أسبوع: "طفلة المصحف وإعدام قاتل طفليه وانتقام امرأة"

    الجريمة في أسبوع

    القاهرة - مصراوي:

    شهد الأسبوع الماضي محاكمات عدة شغلت الرأي العام، وجرائم تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفاً ما بين ذبح طفلة على يد زميليها في الكتاب بكرداسة، وصدور حكم بإعدام المتهم بقتل طفليه في الدقهلية، وسقوط عصابة لتجارة الأعضاء البشرية بالجيزة.

    وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها مصراوي خلال أسبوع..

    الإعدام للمتهم بقتل طفليه في ميت سلسيل

    قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، بالإعدام شنقا بإجماع الآراء علي محمود نظمي محمد السيد 32 سنة والمتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" في ميت سلسيل بعد استطلاع الرأي الشرعي لمفتي الديار المصرية في قرار إعدامه، بعد أن وجهت له النيابة العامة تهمة القتل العمد للطفلين بإلقائهما من أعلي كوبري فارسكور بمحافظة دمياط في أول أيام عيد الأضحى الماضي.

    "طفلة المصحف"

    لم تترد الطفلة في ملاحقة طفلين استوليا على مصحفها، بعد مشاجرة معها، عقب انتهائهم من درس تحفيظ القرآن. هرولت خلفهما لاسترداد مصحفها، لكنها وقعت في فخ نصباه لها لاستدراجها ومحاولة اغتصابها، ثم قتلاها، وتركا جثتها داخل "حمام مهجور"، وبجوارها المصحف.

    "الفدية 3 تماثيل أثرية"

    تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، من تحرير طالب اختطفه 3 طلاب، وطلبوا من أهليته مليون دولار أمريكي و3 تماثيل أثرية مقابل إطلاق سراحه.

    خطة "حليمة" لتأديب "بواب" راودها عن نفسها

    كشفت تحريات مباحث الشروق، بالقاهرة الجديدة، تفاصيل اتهام 9 اشخاص، باستدراج حارس فيلا، وتقييده داخل فيلا تحت الإنشاء، وتصويره، اثناء الاعتداء عليه بالضرب، لقيامه بمساومة زوجة أحدهم على نفسها، مقابل إيجاد فرصة عمل له في مجال حراسة الفيلات بالمنطقة التي يعمل بها.

    عصابة تجارة الأعضاء البشرية

    ضبطت الأجهزة الأمنية بالجيزة شابا ورئيسة تمريض إحدى المستشفيات، لاشتراكهما وآخرين في تكوين تشكيل عصابي، للاتجار في الأعضاء البشرية.

    اقرأ أيضاً:

    الكونسلتو في أسبوع: "فضيحة رائد الخصوبة" وجثة تُذهل الأطباء وعلاج بالحشيش

    إعلان

    إعلان

    إعلان