إعلان

"هربوا من أسرهم واستأجروا شقة لممارسة الشذوذ".. الحبس 3 سنوات لـ 4 شباب في أكتوبر

01:57 م الجمعة 19 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

عاقبت محكمة جنح أكتوبر، 4 شباب بالحبس 3 سنوات في اتهامهم بممارسة الفجور؛ حيث جمعتهم علاقة شذوذ جنسي ومكثوا داخل شقة واحدة بمنطقة الشيخ زايد بعد هروبهم من أسرهم.

كما قضت المحكمة برئاسة المستشار محمد حسين عامر رئيس جنح أكتوبر بوضع المتهمين تحت المراقبة لمدة 3 سنوات مماثلة لفترة الحكم، وأمرت بحبس سمسار قام بتأجير الشقة لهم لمدة 3 أشهر بتهمة إدارة مسكن لأعمال الفجور.

وكشفت تحقيقات نيابة أكتوبر أن معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب بقيام 4 شباب بممارسة الفجور والشذوذ الجنسي داخل شقة استأجروها بمنطقة الشيخ زايد أول فانتقلت قوة أمنية بعد استئذان النيابة العامة وتمكنت من إلقاء القبض عليهم بعدما تبين ارتداهم لـ "باروكات حريمي" ووضع "ميكب" على وجوههم.

وبمواجهة المتهمين بتحريات مباحث الآداب أقروا بممارستهم الشذوذ الجنسي ومحاولتهم مرارا العلاج لدى أحد الأطباء النفسيين إلا أنهم كانوا يفشلون في العلاج.

وأضاف أحد المتهمين أنه تعرض للاعتداء الجنسي وهتك العرض من أحد جيرانه عندما كان طفلا ومنذ تلك الحادثة أصيب بعقدة نفسية.

وأشاروا جميعا إلى أنهم عندما وصل عمرهم 15 عاما شعروا بميولهم لذات الجنس من الرجال مرديين:"مبنحبش الستات" وتعرفوا علي بعضهم البعض عبر أحد المواقع الإباحية الخاصة باستقطاب راغبي الشذوذ، وشرحت التحقيقات أن اثنين من المتهمين طلاب جامعيين والاخرين موظفين بشركة وتعرف كل منهما على الآخر عبر الموقع الإباحي بأسماء وهمية او الزمالة في العمل فاتفقوا علي المكوث سويا داخل شقة واحدة بعدما نبذتهم اسرهم لمعرفتهم بميولهم الشاذة وقاموا بطردهم من منازلهم بالأقاليم فحضروا إلى منطقة الشيخ زايد ولجأوا إلى سمسار قام بتأجير شقة لهم ونظرا لأنه على علم بممارساتهم أمرت النيابة بحبسه أيضا.

فيديو قد يعجبك: