إعلان

ضبط عصابة الشرطة المزيفة واقتحام مسكن مواطن لسرقته ببنى سويف

01:55 م الجمعة 19 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الاجهزة الامنية، من ضبط مرتكبي واقعة انتحال صفة رجال شرطة ببنى سويف واقتحام منزل مواطن ومحاولة سرقته 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة ببا بمديرية أمن بنى سويف، بلاغا بإصابة أحد الأشخاص برش خرطوش بالقدم والساقين، وما قرره المصاب أنه أثناء تواجده بمسكنه استغاث به أحد جيرانه لقيام 6 أشخاص مدعين أنهم من رجال الشرطة باقتياده من منزله والاستيلاء على (مبلغ مالي قدره 72 ألف جنيه، مصوغات ذهبية، عقود بيع وشراء أرض زراعية) بدعوى أن تلك المتعلقات مسروقة وحال وقيام المصاب بمساعدته أطلق أحدهم عيار ناري صوبه محدثاً إصابته.

وبسؤال جار المصاب أقر بذات المضمون وأضاف أنه تواجده بمنزله قام عدد من الأشخاص مستقلين إحدى السيارات ويرتدى أحدهم زي شرطي بالطرق على باب منزله مدعين أنهم رجال شرطة، وقاموا بالدخول للمنزل وتفتيشه والاستيلاء على المتعلقات المشار إليها، وقاموا باقتياده إلى السيارة إلا أنه إرتاب في أمرهم فقام بالاستغاثة بجاره وتمكن بمساعدته من استرجاع ما استولى عليه المتهمين .

وتم تشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن تحديد وضبط الجناة (5 أشخاص – لأربعة منهم معلومات جنائية مسجلة) وكذا السيارة المستخدمة في الواقعة .

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحد الأشخاص (سايس بجراج سيارات بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية " جارى تحديده وضبطه) والذى قررا لهم أنه تربطه علاقة مصاهرة بالمجنى عليه، وأنه عثر على حقيبة تحوى مبالغ مالية كبيرة وكمية من المصوغات الذهبية ويحتفظ بها بمسكنه، واتفقوا جميعاً على سرقتها .

وفي سبيل ذلك توجهوا وبرفقتهم "السايس" إلى منزل المجني عليه بالسيارة المضبوطة والسلاح الناري المضبوط منتحلين صفة رجال شرطة وتمكنوا من سرقة المتعلقات المشار إليها من منزله وعند محاولة جاره منعهم عاجله أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري أحدث إصابته ولاذوا بالفرار هاربين.

ويشار إلى أنه بعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبس جميع المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: