إعلان

بالرقم القومي.. اعرف لجنتك الانتخابية في الاستفتاء على الدستور

12:49 م الأربعاء 17 أبريل 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- طارق سمير:

فعّلت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، خاصية الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية من خلال الرقم القومي تيسيرا على الناخبين في الوصول للجان، خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وتعقد الهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، في تمام الثالثة عصرا، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، في مدينة نصر، لدعوة المواطنين للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتحديد موعده في داخل وخارج البلاد.

ولمعرفة لجنتك يمكن الدخول على الرابط التالي، على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات:

https://www.elections.eg

موضوع يهمك: أول أيام الاستفتاء على الدستور.. أحداث وصور ولقطات (تغطية خاصة)
وتلقت الهيئة إخطارا من البرلمان، بالموافقة النهائية على التعديلات الدستورية، لتبدأ في إجراءات استفتاء الشعب عليها.

ووافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، أمس الثلاثاء، نهائياً على التعديلات الدستورية، بأغلبية الأعضاء نداء بالاسم، بعد مناقشات امتدت قرابة 10 ساعات.

وافق على التعديلات الدستورية 531 نائبًا من أصل 554 نائبًا شاركوا في الجلسة العامة، بينما رفض التعديلات 22 نائبًا، فيما امتنعت نائبة واحدة عن التصويت.

وتنص المادة 3 من قانون رقم 198 لسنة 2017 بشأن الهيئة الوطنية للانتخابات على "أن تختص الهيئة دون غيرها بدعوة الناخبين للاستفتاءات والانتخابات وتحديد مواعيدها ووضع الجدول الزمني لكل منها".

اقرأ أيضاً:

الكونسلتو: "اعرف الخط الساخن".. ننشر خطة التأمين الطبي للاستفتاء على الدستور


.

فيديو قد يعجبك: