إعلان

"وهم الأرباح الشهرية".. تفاصيل ضبط "مُحصل كهرباء" نصب على 5 مواطنين بسوهاج

01:24 م الخميس 11 أبريل 2019

المتهم بالنصب على المواطنين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصاوي وعلاء عمران:

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، القبض على محصل كهرباء بتهمة النصب والاستيلاء على 425 ألف جنيه من بعض المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري.

تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من 5 مواطنين مقيمين بدائرة بندر الكرمانيه محافظة سوهاج بقيام أحد الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها 425 ألف جنيه لتوظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح شهرية، ولم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة لأحكام القانون.

دلت التحريات على صحة الواقعة، وأن المتهم "محصل بإدارة كهرباء مركز سوهاج" وحصل على الأموال من المُبلغين بقصد توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح شهرية، ولم يلتزم بذلك.

وأضافت التحريات أن المتهم رفض ردّ المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون، كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح المتفق عليها أو استرداد أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها من المُبلغين. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: