إعلان

نشرة الحوادث المسائية.. حبس الراقصة جوهرة ومصادر قضائية توضح حقيقة سقوط طائرة باريس

11:02 م الأربعاء 10 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأربعاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

"رصاص سبق المشنقة".. تفاصيل مقتل مُحال للمفتي وملاحقة قاتله

تكثف الأجهزة الأمنية، ورجال المباحث الجنائية في أسيوط، جهودها لضبط مزارع، مقيم بمنطقة ساحل سليم، وذلك لاتهامه لقيامه بالاشترك مع آخر تربطه صلات قرابة وعائلية على قتل مزاع بسبب وجود خلافات ثأرية، فيما ضبطت أجهزة الأمن، أحد المتهمين، والذي أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب باستخدام السلاح المضبوط بحوزته.

التفاصيل عبر الرابط

استدرجاه من منزله.. البحث عن عاطل اتفق مع أخر وقتلا مسجل خطر بسبب خلافات مالية

كلفت النيابة العامة مباحث الخليفة، بجمع تحريات حول واقعة، مقتل مسجل خطر على يد عاطلين، وسرعة القبض على المتهم الثاني في الواقعة، وذلك بعدما نجح رجال المباحث، في ضبط أحدهما والذي أقرا بارتكاب الواقعة، للتخلص من المجني عليه بسبب خلافات مالية بينهم، قررا إثرها استدراجه من منزله بحجة التحدث في أمور مشتركة وتخلصا منه طعنا بسلاح أبيض.

التفاصيل عبر الرابط


مصادر قضائية: ما تداولته مواقع أجنبية حول سقوط طائرة مصر للطيران بباريس مغلوط

أكدت مصادر قضائية، بشأن ما تداولته بعض المواقع الصحفية الأجنبية حول أن حادث سقوط طائرة مصر للطيران الرحلة رقم 804 القادمة من مطار شارل ديجول بباريس إلى مطار القاهرة الدولي بتاريخ 19 مايو 2016 سببه أمور فنية تخص الطائرة، هو بيان لم يصدر عن جهة قضائية رسمية لدولة فرنسا.

التفاصيل عبر الرابط

"الجنح" تقضي بحبس الراقصة جوهرة سنة بتهمة التحريض على الفسق

قررت محكمة جنح الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس الراقصة جوهرة سنة مع الشغل والنفاذ، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.

التفاصيل عبر الرابط

تأجيل محاكمة 11 متهمًا في قضية كنيسة مار مينا بحلوان لـ 13 إبريل

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طره، تأجيل محاكمة 11 متهمًا في القضية المعروفة إعلامياً بـ " كنيسة مارمينا بحلوان "، لجلسات 13 و14 و15 و16 إبريل.

التفاصيل عبر الرابط

المتهم بقتل خطيبته أثناء علاقة آثمة بشبرا الخيمة: "ندمت وحاولت أسكتها"

أدلي المتهم "م. ش"، 27 سنة، بقتل خطيبته أثناء علاقة غير شرعية باعترافات تفصيلية أمام النيابة، قائلًا:"كنت بحبها، ولكن الشيطان سيطر على عقلي وقتها، ولم أقصد قتلها.. أنا كنت بحاول اسكتها، وندمان علي الجريمة.. خطيبتي متستحقش إني كنت اعمل فيها كدة".

التفاصيل عبر الرابط

فيديو قد يعجبك: