إعلان

"إنت اللي بلغت عن أخويا".. تفاصيل جديدة في مقتل مسجل خطر بالخليفة

06:57 م الأربعاء 10 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

كشفت التحريات عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل مسجل خطر على يد عاطلين، إذ تبين أن أحدهما استعان بالآخر واتفقا على التخلص منه لشكهما أنه وراء الإبلاغ عن شقيقه المحبوس على ذمة إحدى القضايا.

وكلفت النيابة العامة مباحث الخليفة، بجمع تحريات حول واقعة، مقتل مسجل خطر وسرعة القبض على المتهم الثاني في الواقعة، وذلك بعدما نجح رجال المباحث، في ضبط أحدهما والذي أقر بارتكاب الواقعة، للتخلص من المجني عليه بسبب خلافات إذ وشى أحد أصدقائه عنه مخبرا إياه بأنه وراء الإبلاغ عن شقيقه المحبوس حاليًا.

وأضاف المتهم أنه استدرج المجني عليه من منزله بحجة التحدث في أمور هامة، وفور وصولهما مكان العثور على جثة المجني عليه وجه المتهم للمجني عليه سؤالًا "إنت اللي بلغت عن أخويا؟"، فحاول المجني عليه مراوغته، ووقعت بينهما مشاجرة، إلا أن المتهم أجهز عليه بسلاح أبيض، وسدد له طعنات أردته قتيلًا.

وكانت مباحث الخليفة ضبطت متهمًا بقتل شقي وهو عاطل "محمد"، ثلاثيني، أفادت التحريات أنه اتفق مع آخر على استدراج مسجل خطر، وتهديده، ثم وقعت مشاجرة بينهما، استل إثرها المتهمان سلاحًا أبيض، أنهيا به حياته، ولاذا بالهرب.

كان اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تلقى بلاغا يفيد مقتل عاطل 26 سنة بمنطقة الخليفة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شريكان للمجني عليه وتربطهم علاقة جيرة.

كما أفادت المعاينة أن المجني عليه تعرض للاعتداء والضرب قبل ضبط المتهم، وتقديمه للنياية العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: